Thursday 17 August 2017

المستثمرين تحت الأرض لايف للتجارة غرف الدردشة


المستثمرين تحت الأرض: لايف للتجارة غرف الدردشة عندما بدأت التداول لأول مرة منذ حوالي 2 سنوات لم أكن أعرف ما كنت أفعله. كنت الأغنام النموذجية الخاصة بك يجلس في تنبيه تجارية مقرها غرف الدردشة بشكل عشوائي. رأيت دائما نيت على تويتر جعل بعض بقعة على المكالمات يوم بعد يوم، ويتوقع له أن يكون تماما مثل أي شخص آخر على شبكة الانترنت. أنا كان يفقد ببطء المال اليسار واليمين ولكن فقط حقق الأمر لي كونه مستجد، ولكن في الواقع أنا فقط لم أكن أعرف أن ما كنت أفعله. لم أكن حتى جعل أي خطط قبل التجارة! في الجزء الخلفي من ذهني كنت أريد دائما للانضمام وحدة دولية لكنه لم نضغط على الزناد. التي نيت نشر لقطات من سجلات الدردشة والمكالمات التي تبذل وكنت في مهب. كنت أعرف إذا أردت حقا أن تنجح في التداول اضطررت للتداول حول أفضل والتعلم من أفضل. قررت أخيرا أن لدغة الرصاصة والحصول على اشتراك 1 سنة إلى وحدة دولية. التفكير مرة أخرى على أنه الآن ليس لدي أي فكرة لماذا انتظرت وقتا طويلا. تغيرت حياتي بشكل كبير IU إلى الأبد. الدردشة ALL العمل من 9:00 حتي 04:00. لا الحفلات، أي درجة البكالوريوس، والأعمال التجارية فقط. نيت هو دائما ما يصل في وقت مبكر ودردشة حول 07:30. قبل 09:00 وقال انه يضع خطته وضبط أي خطة لديه على المسح الضوئي في الليلة السابقة. نيت دائما حرفيا دائما الإجابة PM ل. يمكنك رسالة له في أي وقت من اليوم مع الأسئلة المتعلمات. نضع في اعتبارنا IU ليس خدمة التنبيه. إذا كنت تبحث عن واحد كنت في المكان الخطأ. لا توجد رسائل النص أو تنبيه عبر البريد الإلكتروني عن الصفقات. عندما انضممت لأول مرة IU جلست وشاهدت. لاحظت ما غيرها من التجار الموالية مثل اريك، أوزارك وديريك كانوا يفعلون، وحاول أن نتعلم منها. أنا لا يتبع بشكل أعمى، بدلا من ذلك عندما وضعوا التجارة وأود أن تدونها على قطعة من الورق وتحليلها في السوق قريبا في محاولة لفهم ما يجري من خلال العقل وما رأوه على الرسم البياني. إذا كان أي أسئلة يمكن لقد بسهولة PM'd لهم. IU علمني كيف تكون متسقة ومربحة. أعطى IU لي الباب لتحقيق النجاح، ولكنه كان لا يزال عملي للتعلم وفتح ذلك الباب نفسي. الاشتراك السنوي هو أفضل ضجة لباك الخاصة بك. يمكن بسهولة تجعل من العودة في التجارة أو اثنين. المجتمع هو أيضا واحد من نوع ما. لقد كان طن من الأيام، ولكن أيضا بعض الأيام أسفل سيئة جدا عن كونها عنيدة. الكثير من الأصدقاء في دردشة كانت دائما هناك عند أعلى مستوى بلدي وخصوصا أدنى مستوياته جهدي لاصطحابي عندما كنت أسفل. عندما كنت محاطا أفضل التجار نجاحها سوف كشط عليك أيضا إذا كنت تدفع ما يكفي من الاهتمام والتجارة مع خطة مثل أي شخص في وحدة دولية لا. هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Investimonials وليس من Investimonials LLC

No comments:

Post a Comment