Friday 25 August 2017

Mb تجارة mb تجارة العقود الآجلة مراجعة


مروحة MB تجارة MB تجارة هي وسيط كبير وحتى الآن ، وأنا سعيد جدا مع التنفيذ على MB تجارة - أوامر الحد عادة الحصول على الوفاء لصالح التاجر ، لا تراجع طلبات السوق بشكل سيء، لذلك أعطي لهم التصنيف الأعلى . عند حد تعبير أحد المتداولين الكثير من الجهد في التعلم و صياغة المهارات الخاصة بك هو المثبط للهمم حتى عندما تحصل في النهاية على رأس النظام الخاص بك فقط ل متخذة من قبل الوسيط الخاص بك . كنت تلبية الطلبات مع سوق + TTO مع الصفقات المربحة ولكن بعد أسبوع تم حل بلدي مشغلات العلوي والسفلي (حتى لا وقف الخسارة و أخذ الربح ) . عند استجواب خدمة العملاء طلبوا مني وضع النظام ، وتخمين ما حدث بعد ذلك؟ ترتيب أنا وضعت كان لا شغل ثم برنامجى جمدت . ذكرت كنت تجربته لهم ضد وسيط آخر كنت مؤمنا . المراوغة كما . إذا كنت التداول تاجر في الربح أقترح لا تستخدم تفعل

No comments:

Post a Comment